زاد 1 للتطوير التجاري

زارد ون للتطوير التجاري و المشاريع و التسويق و التعليم و تقنية المعلومات

تقنية معلومات

Galaxy S22 من سامسونج تظهر في تسريبات

أظهر مقطع فيديو من Unbox Therapy ما يبدو أنه ثلاث وحدات وهمية لسلسلة هواتف Galaxy S22 القادمة من شركة سامسونج، مما يعطي نظرة مبكرة على تصميم الهواتف.

وبالرغم من حذف الفيديو الآن، فقد تمت إعادة تحميله على قنوات أخرى. وظهر الفيديو جنبًا إلى جنب مع تفاصيل أخرى للهواتف القادمة، بما في ذلك مواصفات الكاميرا وصور لشاحن سريع جديد.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب لقطات لوحدات Galaxy S22 الوهمية عبر الإنترنت. ونشر المسرب OnLeaks عبر حسابه ضمن منصة تويتر لقطات مماثلة في منتصف الشهر الماضي.

ويبدو أن فيديو Unbox Therapy يؤيد هذه التصميمات السابقة، كما أنه يظهر الهواتف بشكل أكثر وضوحًا.

ويعتقد أن الهواتف الثلاثة المعروضة في فيديو Unbox Therapy هي Galaxy S22 Ultra و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22، بالرغم من أن هذه الأسماء قد لا تكون نهائية.

ويبدو أن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus لهما تصميمات مشابهة لأجهزة Galaxy S21 العام الماضي، مع وجود نتوءات للكاميرا عبر الجانب الأيسر العلوي من ظهورهم. ويبدو أن كلتا الوحدتين الوهميتين بهما إعدادات كاميرا ثلاثية.

وتشير ورقة المواصفات التي تم تسريبها مؤخرًا إلى أن جهاز Galaxy S22 يحتوي على شاشة بقياس 6.1 إنشات (كان لدى Galaxy S21 شاشة بحجم 6.2 إنشات).

وهذا بالمقارنة مع شاشة بقياس 6.55 إنشات تم الإبلاغ عنها لجهاز Galaxy S22 Plus. بينما تشير التقارير السابقة إلى أن كلاهما يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مقترنة بكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات مقربة.

التصميمات المحتملة لهواتف سامسونج الثلاثة

تماشياً مع التسريب السابق من الشهر الماضي، يبدو أن Galaxy S22 Ultra يتمتع بتصميم يشبه Galaxy Note، مع شكل مربع من الأعلى والأسفل وحامل مدمج لقلم S Pen.

ولا يوجد أيضًا أي نتوء حول الكاميرات الأربع التي تم الإبلاغ عنها في الهاتف. وتشير ورقة المواصفات المسربة إلى أنها تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل. ومستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. مع مستشعر مقرب بدقة 10 ميجابكسل بقدرة ×3 ومستشعر Periscope بدقة 10 ميجابكسل بقدرة 10x.

وتشير ورقة المواصفات إلى أن هذا المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل يمكن أن يحتوي على عدسة مصنوعة من Super Clear Glass، التي يبدو أنها تحمل علامة تجارية لنوع من زجاج Gorilla.

وفي مقطع فيديو مصاحب لتسريب ورقة المواصفات، يتكهن المسرب بأن هذه العدسة الجديدة يمكن تصميمها لتقليل ظهور النقاط الساطعة الصغيرة التي يمكن أن تظهر في لقطات الكاميرا التي تم التقاطها في الليل.

كما شارك رولاند كوانت من موقع WinFuture صور لما يبدو أنه شاحن سريع لجهاز Galaxy S22 Ultra بقدرة 45 واط ويحتوي على منفذ شحن USB-C واحد فقط. ويشير ذلك إلى إمكانية الحصول على سرعات شحن أكبر من تلك البالغة 25 واط مع Galaxy S21 Ultra.

وليس من الواضح حاليًا متى قد يتم الإعلان عن هذه الهواتف. وأطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S21 في منتصف شهر يناير من العام الماضي. ولكن اختارت الشركة عادةً إطلاق هواتف هذه السلسلة في شهر فبراير.

ونظرًا لقضايا سلسلة التوريد المستمرة ونقص الرقاقات العالمي، لا يمكن تخمين موعد ظهور هواتف Galaxy S22.

Eco من سامسونج يتم شحنه عبر التردد اللاسلكي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.