زاد 1 للتطوير التجاري

زارد ون للتطوير التجاري و المشاريع و التسويق و التعليم و تقنية المعلومات

تقنية معلومات

جنرال موتورز تعلن عن إصدارات كهربائية من إكوينوكس وبلازر

أعلنت الرئيسة التنفيذية لشركة جنرال موتورز، ماري بارا، عن إصدارات كهربائية من سيارات الدفع الرباعي شيفروليه إكوينوكس وشيفروليه بليزر، وكلاهما يكون متاحًا في عام 2023.

نتيجة لذلك تضيف الشركة الأم نموذجين آخرين من سيارات الدفع الرباعي للسيارات الكهربائية تحت العلامة التجارية شفروليه بحلول عام 2023 بالإضافة إلى بيك آب سيلفرادو الكهربائية القادمة.

وقالت بارا: بصفتنا أشهر العلامات التجارية في مجال السيارات، فإن شيفروليه تكون في الصدارة في مهمتنا لتوفير المركبات الكهربائية للجميع. نحن في نقطة تحول فيما يتعلق بالكهرباء. ونتوقع أن يكون هذا عامًا كبيرًا بالنسبة لمستقبل السيارات الكهربائية من شيفروليه.

ويتم بيع سيارة شيفروليه إكوينوكس الكهربائية بسعر مقترح قدره 30 ألف دولار، مما قد يساعد في زيادة اعتماد السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

وجاء هذا الإعلان خلال الكلمة الرئيسية التي ألقتها بارا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022، التي كشفت فيها الشركة أيضًا عن شاحنتها البيك آب الكهربائية الصغيرة من نموذج شيفروليه سيلفرادو.

وتعتبر معظم المركبات الكهربائية الموجودة في السوق اليوم أغلى ثمناً من نظيراتها العاملة بالوقود، بالرغم من أن أرقام مبيعات المركبات الكهربائية لا تزال تتزايد مع توفر المزيد من النماذج.

وتأمل جنرال موتورز أن تساعد السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة مثل شيفروليه إكوينوكس على تحفيز التحول بشكل أسرع إلى الكهرباء.

جنرال موتورز تريد بيع إكوينوكس الكهربائية بمبلغ 30 ألف دولار

وعدت شركات تصنيع السيارات الكهربائية الأخرى بخيارات ميسورة التكلفة. ولكن تعثرت بسبب تكاليف البطارية ومشاكل سلسلة التوريد وعوامل خارجية أخرى.

ويضع وصول الإصدارات الكهربائية من إكوينوكس وبلازر شركة شيفروليه في مقدمة حملة جنرال موتورز البالغة 35 مليار دولار لإضفاء الطابع الكهربي على مجموعتها بالكامل بحلول عام 2040.

بالإضافة إلى ذلك تنتج الشركة شيفروليه بولت وهامر وجي إم سي سييرا وكاديلاك ليريك وكاديلاك سيليستيك.

ومع ذلك، لم تشحن جنرال موتورز سوى عدد قليل من المركبات الكهربائية في عام 2021. ويجعلها ذلك بعيدة جدًا عن تيسلا.

وتسيطر تيسلا على نحو ثلثي سوق السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة بفضل سيارات مثل Model 3 و Model Y. وشحنت تيسلا ما يقرب من مليون سيارة في عام 2021، وهو رقم قياسي جديد للشركة.

وطرحت جنرال موتورز في شهر مارس 2020 البنية الكهربائية Ultium. وتم تصميمها لتكون أساس خطط السيارات الكهربائية المستقبلية للشركة ودعم مجموعة واسعة من المنتجات عبر علاماتها التجارية. ويشمل ذلك السيارات الصغيرة وشاحنات العمل وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة والسيارات العالية الأداء.

وهذه البنية المعيارية قادرة على 19 تكوينًا مختلفًا للبطارية ووحدة القيادة. مع بطاريات تتراوح بين 400 و 800 فولط وسعة تخزين تتراوح من 50 كيلوواط إلى 200 كيلو واط. وتكوينات الدفع الأمامي والخلفي والدفع الرباعي.

جنرال موتورز تسلم هامر الكهربائية للعملاء

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.